الخميس، 4 أكتوبر 2018

داعش وإسرائيل

بالفيديو.. اعتراف "جبهة النصرة": "إسرائيل" تقدم لنا العون
المصدر: روسيا اليوم 27 سبتمبر 2016
قال القيادي في النصرة، خلال المقابلة التي نشرتها صحيفة "كولنر شتات انتسايفر" الألمانية، إن"إسرائيل تقدم العون لجبهة النصرة"، مشيرا إلى أن المصالح تقاطعت بين "إسرائيل" والجبهة نظرا لوجود عداء بينها وبين سوريا وحزب الله.
وأشار إلى أن الدعم الامريكي للنصرة غير مباشر و"يأتي من خلال الدول التي تدعمنا"، مطالبا الولايات المتحدة بـ"تزويدنا بأسلحة أقوى من تلك التي توردها لنا حاليا"، مضيفا: أن "مسلحي النصرة حصلوا على دبابات من ليبيا وعربات (بي إم بي)".
بالفيديو.. اعتراف "جبهة النصرة": "إسرائيل" تقدم لنا العون
 المزيد... 


عضو حزب العمل البريطاني يتعرض لتعليق العضوية بعد تصريحه بأن الموساد الإسرائيلي يقف وراء داعش
 U.K. Labour Party Member in Hot Water After Saying Israel's Mossad Is Behind ISIS
وقال ان داعش تمتنع عن مهاجمة إسرائيل لان الكلب وذيله لا يتقاتلان

  محلل سياسي يتخلى عن جنسيته الأمريكية ويفضح خطط أمريكا وإسرائيل - فيديو
  
داعش يقاتل من أجل "إسرائيل الكبرى"  
ISIS is fighting for Greater Israel.

الزمان: داعش يهـّرب الآثار إلى أمريكا وإسرائيل
كشفت لجنة السياحة والآثار النيابية عن قيام تنظيم داعش بسرقة آثار من  محافظتي نينوى وصلاح الدين وتهريبها الى اسرائيل وأمريكا، مطالبة الامم المتحدة واليونسكو بالتعاون مع الحكومة لإرجاعها .


تقرير استخباراتي روسي يكشف علاقة امير تنظيم داعش بالموساد والمخابرات الامريكية - منتديات تونيزيـا سات
ذكرت إذاعة صوت روسيا، في تقرير أن أمير تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش"، أبو بكر البغدادي اعتقل من قبل القوات الأمريكية، في وقت سابق من عام 2004 وكان يمكث في سجن معسكر "بوكا"، ولكن تم الإفراج عنه في وقت لاحق من عام 2009 في ظل إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بحسب ذات المصدر.
و في ذات السياق كشف الموظف السابق في وكالة الأمن القومي الامريكية "إدوارد سنودن"، أن وكالة الاستخبارات الأمريكية وبالتعاون مع نظيرتيها البريطانية ومعهد الاستخبارات والمهمات الخاصة الموساد مهدت لظهور تنظيم دولة العراق و الشام المعروفة بـ"داعش".


تنسيق اسرائيلي مع المعارضة السورية على الحدود الاردنية
 علق الوزير السابق لجيش الاحتلال موشيه يعلون على انباء اقتراب تنظيم داعش من المثلث الحدودي الرابط بين الاردن وسريا والجولان السوري المحتل من قبل اسرائيل ، بالتأكيد عن تنسيق جيش الاحتلال مع المعارضة السورية .
_____________________
طبيعة التنسيق بين إسرائيل والمعارضة السورية المسلحة على حدود الجولان
على مكتب أعضاء مجلس الأمن الآن، تقرير كتبه المراقبون الدوليون على خط وقف إطلاق النار بين إسرائيل وسوريا في هضبة الجولان، ملخصه أنهم رصدوا “تنسيقا متزايدا” يجري بين الجيش الإسرائيلي، من جهة، وقوات المعارضة السورية التي احتلت الجانب الآخر من الحدود عن هضبة الجولان من أيدي الجيش السوري، من ناحية أخرى، وصلت لحد التنسيق أيضا مع تنظيمات إسلامية سنية مثل جبهة “النصرة” التي بايعت “القاعدة“، وبل ومع مسلحي تنظيم داعش أيضا.
الأمم المتحدة تكشف العلاقة بين إسرائيل والمتمردين السوريين
UN reveals Israeli links with Syrian rebels - Diplomacy and DefenseIsrael


ضبط اسلحة اسرائيلية واوروبية لـ"داعش" في الانبار
كشف عضو مجلس محافظة الأنبار اركان خلف الطرموز قوله إن "القوات الأمنية وابناء العشائر تمكنوا خلال احدى العمليات الأمنية في منطقة البو غانم من ضبط قناصة اسرائيلية تعود لتنظيم داعش، فضلاً عن اسلحة أوروبية المنشأ مصنعة حديثة"، مشيراً الى أن "هذه الاسلحة وصلت عبر مخابرات دولي
See more at:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق