الخميس، 11 أكتوبر 2018

سكوت ريتر يشكو التدخل الإسرائيلي : نتانياهو ليس صديقا لأميركا

في هذه المقالة يصف مفتش أسلحة الدمار الشامل السابق، سكوت ريتر، بنيامين نتانياهو بانه "يسوق الخوف للشعب الأمريكي" و "يحرض على اشعال اميركا الحروب مع الآخرين" وبشكل خاص ضد ايران.
ويذكر ريتر بأن نتانياهو قد تحدث بنفس الطريقة التي يتحدث بها اليوم عن أسلحة الدمار الشامل ايران، عن تلك الأسلحة المزعومة في العراق.. وأنه منذ 1995 يصرخ بأن إيران على مسافة ثلاثة او خمسة سنوات من انتاج القنبلة النووية، وكرر ذلك عدة مرات خلال العشرين سنة الماضية دون ان يدرك ان الوقت الذي كان يحدده، كان يمضي كل مرة.
يتحدث ريتر أيضا عن الوثائق الإسرائيلية التي كانت تقدم للمفوضية الخاصة في الأمم المتحدة عن أسلحة العراق والتي كانت 9 اعشارها معلومات خاطئة وأسماء خاطئة ومواقع خاطئة.
ثم يتحدث ريتر بالتفصيل عن الاتفاقية النووية مع ايران والدور الاسرائيل في انسحاب ترمب منها، ليختتم بأن الشعب الأمريكي لا يفترض ان يتحمل تدخل هذا الرجل الأجنبي في شؤونه وهو تسببت اكاذيبه وتحريضاته في تورط الولايات المتحدة في حرب، والآن يريد ان يورطها في الثانية. وأخيرا يقول ان يدي نتانياهو ملطخة بدماء مواطنينا، وانه ابعد ما يكون عن الصديق للولايات المتحدة
 Benjamin Netanyahu Is No Friend to America By Scott Ritter
 http://www.informationclearinghouse.info/50402.htm
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق